السوشيال ميديا

Sniper 3D Assassin للاندرويد

تحميل لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin للاندرويد

Sniper 3D Assassin Mod APK + APK

تحول إلى قناص محترف وقاتل مأجور من طراز رفيع في لعبة سنايبر ثري دي مهكرة ، نفذ المهام المطلوبة منك بإتقان واحترافية عالية وحاول طرح الجناة والمجرمين أرضا برصاصة واحدة من بندقيتك القناصة فى لعبة القناص سنايبر أحدث إصدار
 Sniper 3D Assassin للاندرويد

شرح اللعبة
sniper 3d assassin مهكرة لعبة أخرى مجانية من ألعاب الأكشن والإثارة وواحدة من العاب قناصة المميزة في متجر سوق بلاي ، حيث تلعب فيها دور القاتل المأجور والعميل المتخفى والذى يستخدم بندقية القنص التي يجيد استخدامها بشكل رائع لتنفيذ المهام المحددة له واحدة تلو الأخرى.

ستحاول فى اللعبة بناء وظيفتك كقاتل مأجور وقناص محترف من البداية حتى الإحتراف ، ولكن أطمئن فأنت على الجانب الخير من المشهد حيث أن مهمتك هيا محاربة الإرهاب ووضع نهاية للجريمة المنظمة التى احتلت شوارع الولايات المتحدة الأمريكية ، صوب بندقيتك وأطلق النار وتخلص من المجرمين والأشرار.

تأتي لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة بجرافيك رائع واقعي للغاية ومشاهد ورسوميات عالية الدقة ، استمتع بالتصوير البطىء للرصاصات التي تطلقها وهي تخترق مباشرة رؤوس المجرمين والقتلة ، حاول العثور على أهدافك وسط العامة وضجيج الزحام وصخب المدينة وصوب سلاحك بدقة.

طريقة اللعب فى sniper 3d assassin®: free games
لعبة سنايبر عبارة عن مستويات متتالية متدرجة فى الصعوبة وفي كل مستوي يطلب منك تنفيذ مهمة اغتيال و قنص محددة ، حاول تنفيذها بدقة وبأقل عدد من الرصاصات الطائشة حتى لايهرب الهدف بعيدا.

تدرج صعوبة المهمات مع تخطيك لكل مستوى كما تتنوع المهمات باللعبة ، فلديك العديد من المهمات المثيرة باللعبة بداية من التخلص من أحد المجرمين ، أو تحرير أحد الرهائن من الإرهابيين أو مساعدة الشرطة عن طريق القضاء على عصابة كاملة من القتلة أثناء تبادل إطلاق النيران مع الشرطة.

 

وتحصل بعد تأديتك لكل مهمة بنجاح على نقاط خبرة ترفع مستواك داخل اللعبة بالإضافة إلى قدر من العملات الذهبية والتى تمكنك من شراء العديد من أسلحة القناصة المميزة الموجودة باللعبة أو ترقية سلاحك عن طريق إضافة العديد من التحديثات إليه ليصبح أكثر دقة وقدرة على التصويب من مسافات بعيدة.

 

إستكشف العديد من الخرائط للعديد من المدن الأمريكية الموجودة بـ Sniper 3D Assassin واكتشف العديد من المهمات المتنوعة الموجودة بكل مدينة ، حاول تنفيذ وتجاوز المهمات الموجودة بكل مدينة لفتح الخريطة الخاصة بالمدينة التالية والاستمرار فى لعبة إطلاق نار مثيرة إلى حد الإدمان.

مميزات لعبة سنايبر Sniper 3D Assassin
لعبة مجانية وأحد العاب القناص المثيرة والممتعة.

تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

جرافيك عالي الدقة وواقعى مع رسوميات ثلاثية الأبعاد 3D.

ساعد الشرطة في محاربة الجريمة المنظمة والإرهاب فى Sniper 3D Assassin Free Games.

المئات من المهمات المثيرة فى إنتظارك ، صوب قناصتك وأطلق النيران بدقة.

العديد من بنادق القنص والأسلحة الفتاكة المتاح شرائها عبر متجر اللعبة.

لعبة Sniper 3D Gun Shooter مهكره تأتي بتحكم سهل للعب ممتع.

اللعبة لا تحتاج إلى إنترنت ، استمتع باللعب فى أى مكان وفى أى وقت.

وضع اللعب متعدد اللاعبين اون لاين PVP shooting game.

العديد من الخرائط وأماكن اللعب المتنوعة لمتعة لعب بلا نهاية.

About Abdelrahman Ibrahem

we are certified themeforest Developers, Google blogspot developer and UI designers. We are popular at JavaScript engineers. We are team of professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

Copyleft © All lefts Reserved

Designed by: Templatezy / Dreamworkdesign™ / Sb Game Hacker تعريب : Khaled Saber